مواضيع الأيام

تقارير إخبارية وأفلام نشرت عبر منصة جريدة الأيام البحرينية
تم نشرها على مختلف منصات صحيفة الأيام البحرينية
البحرين تنكس الأعلام حدادًا على الملكة إليزابيث

البحرين تنكس الأعلام حدادًا على الملكة إليزابيث

نكست البحرين الأعلام، أمس، تنفيذًا لأمر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام؛ حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة.
وكان صاحب الجلالة الملك المعظم أعرب عن خالص تعازيه ومواساته لصاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية ورئيس الكومنولث، وأفراد العائلة المالكة الكريمة كافة والشعب البريطاني الصديق، في وفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية. من ناحية ثانية، نكست السفارة البريطانية في البحرين العلم البريطاني على مبنى السفارة حدادًا على رحيل الملكة إليزابيث. وأعلنت السفارة، أمس، فتح كتاب التعازي للعامة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية في مبنى السفارة ابتداءً من غد الأحد وحتى الاثنين الموافق 18 سبتمبر، ما عدا عطل نهاية الأسبوع. وأشارت السفارة إلى أن تقديم التعازي إلكترونيًا سيكون متاحًا للعامة.

معرض الجواهر العربية يفتتح أبوابه من مركز البحرين العالمي للمعارض

معرض الجواهر العربية يفتتح أبوابه من مركز البحرين العالمي للمعارض

انطلقت يوم الثلاثاء فعاليات معرض الجواهر العربية 2022 في نسخته الثلاثين ويستمر حتى 26 نوفمبر ، بمركز البحرين العالمي للمعارض الجديد في منطقة الصخير.
ويضم المعرض بين جناباته أكثر من 650 علامة تجارية رائدة في صناعة وتصميم المجوهرات الفاخرة تنتمي لأكثر من 30 دولة، من بينها أكثر من 40 علامة تجارية جديدة في عالم المجوهرات.
كما يضم المعرض منافذ خاصة “بسوق الذهب” البحريني، ومناطق مخصصة لعرض الساعات ومنتجات اللؤلؤ والمجوهرات المشهورة لأبرز المصممين العالميين.

منافسات قوية في أسبوع القوة 2022

منافسات قوية في أسبوع القوة 2022

ظلقت يوم الاربعاء منافسات بطولة القوة البدنية ضمن فعاليات #أسبوع_القوة 2022، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي ينظمه المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة،

الناصفة

الناصفة

احتفلت مدن وقرى مملكة البحرين مساء يوم أمس "الجمعة" بمناسبة النصف من الشعبان...

تطعيم الأطفال ضد كورونا في البحرين

تطعيم الأطفال ضد كورونا في البحرين

أعلن الفريق الوطني الطبي للتصدي لفايروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في مملكة البحرين، موافقة أعضاء لجنة التطعيمات بمملكة البحرين على تطعيم الفئات العمرية البالغة من العمر من 3 إلى 11 عاماً في مملكة البحرين،

«الأهلي» يحصد البرونزية بالمركز الثالث في «خليجية الطائرة»

«الأهلي» يحصد البرونزية بالمركز الثالث في «خليجية الطائرة»

حصد فريق النادي الأهلي البحريني البرونزية بالمركز الثالث بالتغلب على القادسية الكويتي وقد فقد فرصة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية الثامنة والثلاثين للكرة الطائرة للرجال، وذلك بخسارته يوم الخميس أمام الكامل والوافي بشوطين مقابل ثلاثة أشواط في الدور قبل النهائية للبطولة.

البرقع.. جديد الفنانة هلا بنت محمد

البرقع.. جديد الفنانة هلا بنت محمد

أقامت الفنانة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة، والمقام معرض «البرقع» بقلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح بالرفاع، والذي يستمر حتى يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري.

جولة في مطار البحرين دولي مبنى المسافرين الجديد

جولة في مطار البحرين دولي مبنى المسافرين الجديد

بدأ يوم الخميس 28 يناير العمليات التشغيليّة في مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ببدء تشغيل المنشأة الجديدة في الثامن والعشرين من شهر يناير..

كن معي على تواصل